أفضل خمسة منتجعات في جزر المالديف لشهر عسل رائع

إن أفضل فترة في الزواج هي بالتأكيد شهر العسل….فبعد قضاء فترة طويلة في توتر وضغوط نفسية بسبب الانشغال بترتيب أمور الزواج من إعداد المنزل وتنظيم حفل الزفاف ليكون كل شئ مثالي بقدر الإمكان كما يرغب أي عروسين, تتوه المشاعر والرومانسية في هذا الزخم… ولكن ليس طويلا فيعود الحب سريعا مع أول يوم في شهر العسل….. وجزر المالديف التي تقع بالمحيط الهندي لسواحل قارة آسيا من الاختيارات الرائعة لقضاء شهر عسل رومانسي.

فالكثير من الازواج عندما يفكرون في السفر لمكان مختلف لقضاء شهر عسل رومانسي يبحثون عن الجنات الاستوائية الساحرة حيث الخصوصية وجمال الطبيعة والمياه الزرقاء الصافية. وايضا حيث يجدوا أنشطة مختلفة يمكنهم القيام بها للاستمتاع بوقتهما معا….ولكن لو كنت تفضل الاماكن الهادئة حيث  تسترخيا معا في أرجوحة شبكية معلقة بين الأشجار وخوض تجربة “سبا” مميزة وتذوق أطعمة جديدة ولذيذة…أيا كان تصورك عن شهر العسل من هذا ….فكل هذا موجود بجزر المالديف…. فهذه الجزر هي الخيار الأمثل لك ولعروسك.

وجزر المالديف من الأماكن التي تحتل مركزا في قائمة أفضل الأماكن السياحية في العالم خاصة لمن يرغب في جو رومانسي ولاسيما قضاء أجازة شهر العسل. ولكن مع هذا الكم من الفنادق والمنتجعات السياحية الموجودة هناك, كيف بحق يمكنك اختيار المكان الأمثللقضاء شهر العسل  بالنسبة لك؟

وفيما يلي أفضل خمسة منتجعات سياحية بجزر المالديف لقضاء شهر عسل رومانسي :

منتجعBaros Maldives:

يأتي على قمة هذه القائمة منتجع Baros Maldives لانه منتجعا مميزا جدا.  ورغم كونه فندقا مستقلا, لا ينتمي لاي سلسلة فنادق عالمية, فإن هذا المنتجع ومركز “السبا” الملحق به يتمتع بكل الإمكانيات التي تجعله يضاهي أكبر سلاسل الفنادق العالمية في المستوى يزيد عليها تميزه بطابع خاص. … وغرف المنتجع غرفا  مريحة وتأخذ ألوان ديكورها الألوان الترابية الهادئة ممزوجة بعناية بالخطوط واللمسات النهائية الأنيقة. ويتكون المنتجع ككل من 75 فيلا مابين فيلات دوبلكس من طابقين وشاليهات سياحية صغيرة تشبه الكوخ  تسمى “البنغلو”وإن كانت مجهزة بكل وسائل الراحة والمتعة لتضمن لك شهر عسل مثاليا.

منتج : Conrad Maldives

ييقع هذا المنتجع  تحديدا بجزيرة رانجالي وهو ينتمي لسلسلة فنادق هيلتون العالمية. وهو منتجع  متطور جدا وعلى أحدث طراز بكل معنى الكلمة… يكفي أنه يضم مطعما مذهلا تحت المياه…يعد الأول من نوعه في العالم… فتجربة تناول الطعام به تجعلك تشعر كما لو أنك تجلس في حوض سمك” كما يقول أحد النزلاء…. لذا, هذا المنتجع يعد اختيار رائعا لاي عروسين لتجربة فريدة ومختلفة ورومانسية جدا من منطلق المناظر الطبيعية الخلابة التي يمكنهما أن يستمتعا بالنظر إليها هناك…خاصة لو حجزتما غرفة من الغرف الموجودة على عمق 16 قدم تحت الماء تماما فيها تحت المياه الزرقاء الصافية وتستمتعا بالنظر إلى المنظر الرائع  للأسماك الملونة وهي تسبح حول الغرفة.

منتجع AnantaraDhighu Maldives:

تمتلك سلسلة فنادق ومنتجعات أنانتارا‏ منتجعين في جزر المالديف, هما منتجعي AnantaraDhigu وAnantaraVeli. وكلاهما يقدم خيارات غير عادية  لقضاء شهر عسل رائع. وأكواخ البنغلو هناك مذهلة…فهي تجمع ما بين التراث المحلي للمكان  في البناء وفي نفس الوقت تصميم وذوق عالمي. وكما يتوقع  كل من يختار زيارة جزر المالديف, فإن المشهد الذي ستطل عليه هذه الأكواخ مشهد ساحر…. ولا تظن أن هذا مقتصر على هذا الفندق فقط …فكل فنادق جزر المالديف هكذا..وبالإضافة إلى جمال المكان, فإن فندق AnantaraDhigu يقدم خدمات “سبا” متكاملة…مثالي للتخلص من كل الضغوط والإجهاد التي سبقت يوم الزفاف.

4-فندق W Maldives:

لعل فندق W Maldives من أفضل الفنادق في سلسلة فنادق Starwood. فبه يمكنك ممارسة كل أنواع الأنشطة التي تحب القيام بها في أجازتك لو كنت انت وعروسك ممن لا يفضلون الجلوس وحسب لتأمل الطبيعة أو الاسترخاء في مراكز السبا. فالفندق يقدم قائمة ….. من خيارات الغطس العميق بما في ذلك رحلات ليلا تمثل تجربة غطس مختلفة وفريدة. وكما يتوقع من هذه السلسلة من الفنادق, فإن غرف النزلاء هناك ممتازة  ……. ولو أطلعت على صور الغرف الموجودة على موقع الفندق على الانترنت ستجد أن المكان بمثابة “جنة استوائية” بحق…تستطيع تحقيق حلمكما الرومانسي في قضاء شهر عسل على جزيرة وحدكما…لأن هذا الفندق يضمن لكما الخصوصية  بوجود حمامات سباحة خاصة…. وأكثر من ذلك في مساحة لكما تزيد عن 400 م2.

5- فندق Four Seasons Maldives :

إن فندق Four Seasons  الموجود بكودا هورا بجزر المالديف … واستمرار لنجاح سلسلة فنادق Four seasons  العالمية …واحدة من أفضل سلاسل الفنادق والمنتجعات في العالم.  وهذا الفرع من هذه السلسلة الفندقية العالمية الفخمة بجزر المالديف استطاع أيضا أن يستغل كل ما هو جميل وفريد تشتهر به هذه الجزر  والذي ينعكس في الاستخدام  الأنيق للخامات المحلية في تصميم المكان. وبالطبع فندق ينتمي إلى سلسلة فنادق Four Seasons  العالمية فندقا سيجد فيه النزيل كل ما يتوقع في فندق فخم بجزيرة استوائية بدءا من الأنشطة البحرية المختلفة بما فيها الغطس حتى الاستمتاع بمذاق الطعام اللذيذ للمطبخ المالديفي هناك. ونقطة أخرى ستثير  اهتمام اي عروسين هو” اللولور الملكي”… وهي  من  التقاليد والطقوس الاندونيسية للاحتفال بالزفاف  والتي تبدأ بالخضوع لتدليك خاص يساعد على الاسترخاء ….ثم يتواصل التدليل مع استخدام مقشر رائع للبشرة يتكون من الزعفران الهندي  وخشب الصندل ومسحوق الأرز وجذور الزنجبيل وبعدها قناع الزبادي لترطيب البشرة وأخيرا الاسترخاء في حمام  من الزهور الاستوائية ذات الرائحة العطرية الآخاذة…….من يتمنى أكثر من ذلك؟!!!!

Loading...