تورتة حفل الزفاف

عندما تحضر لاستقبال حفل الزفاف ، عليك ان تعطي اهتماماً خاصاً الي كعكة حفل الزفاف فهناك بالطبع العديد من الأفكار والتجهيزات التي من الجيد ان تقوم بها.

فعندما تقوم باختيار كعكة حفل الزفاف يمكنك ان ترتب بعض المقابلات مع ثلاثة خبازين مختلفين وتذوق منتجاتهم واذا كنت حضرت ونويت بالفعل فى تحضيرحفل زفاف يمكنك الاعتناء بهذه المهمة بسهولة وسرعة .

اذا كان لديك فكرة معينة تميل الي تنفيذها بالنسبة الي كعكة حفل الزفاف احرص علي ان تكون لديك صورة او اكثر لما تتطلع اليه عندما تقابل الخبازين كى يقوموا بتحضير ما تريد ، ومن الافكار الجيدة ايضاً ان تجلب معك قمة الكعكة اذا كنت تمتلكها بالفعل بجانب حوامل النسيج الخاص بفساتين الاشبينات، وايضاً كن مستعداً على ان تعطي الخباز العدد التقريبي المتوقع للمدعوين.

عندما تقابل الخباز كن حريصاً علي ان تسأله عن رؤيه مجموعه صور من أعماله السابقه كى تأخذ فكرة عن جودة ادائه فى تحضير تلك الكعكات بالاضافة الى ذلك يمكنك أن ترجع الى اعمال اخرى قبل اتخاذ القرار النهائي فى اختيارك لمن سيقوم بتحضير الكعكة.

وفى أثناء التحدث مع الخبازين قم بسؤالهم نفس الاسئلة لكي لا تنسي اي شئ وليكون لديك مقارنة دقيقة وسليمة بين كل منهم.

ومن الاشياء الواجب الاستعلام عنها اعمال تحضيرطاولة تورتة الزفاف حيث تعرف وضع الكعكة ومن سيضع قمة الكعكة عليها ومن سوف يضع المناديل والاطباق والورود…. إلخ  أيضا تعرف من سيقوم بتقطيع الكعكة ، وهكذا .

تعرف من سوف يكون مسئولاً عن تعليب قمة الكعكة والترتيبات التي سوف يتم اتخاذها للمتبقي من الكعكة ومن سوف يقطعها ويوزعها فان تقطيع تورتة حفل الزفاف يحتاج الي المهارة بصورة اكثر مما تبدو ويجب ان يتم بواسطة شخصاً ملماً بالعملية ولديه الخبرة فى ذلك.

عند استعراض تعاقد الخباز معك  كن حريصاً علي ملاحظة بعض الاشياء فعلي سبيل المثال يجب ان تري علي التو الاسم وكيفية الاتصال والموقع الخاص به وارقام الهواتف الخاصة بالخباز وحجم الكعكة وشكلها وعدد الادوار كلها يجب ان تظهر في التعاقد، وكن حريصاً ايضاً علي وجود نكهة الكعكة والحشو والتبريد بالاضافة الي العناصر القابلة للارجاع او التبديل بصورة واضحة في التعاقد.

كن حريصاً علي ان عدد المدعوين لحفل الزفاف الذين سوف يستمتعون بالكعكة مذكور في التعاقد بالاضافة الي وقت طلب الكعكة ووقت تسليمها وتجميعها وما اذا كانت مصاريف التحضير مشمولة ام لا، بالاضافة الي تواريخ استحقاق المصاريف المالية،

في الختام ان اختيار تورته حفل الزفاف قد يكون من الممتع جداً فستكون لديك الفرصة لتجميع بعض البضائع واتخاذ قرارات محببة الي القلب حول الحشو والنكهات والتزيين ولكن علي الرغم من ذلك فخلال تلك العملية احرص علي التنويه علي كل التفاصيل التي تحتاج الي تغطيتها حتي تكون ثقتك في قدرات خبازك ليصل لك بالمنتج الذي تتطلع اليه.

Loading...