شهر عسل في تركيا

إن امتع رحلة على الاطلاق يمكن ان يقوم بها احدنا  بعد الزواج…هي رحلة شهر العسل  التي تسافر فيها مع حبيبتك.فرحلة شهر العسل هي الشئ الذي يتمناه الجميع للاستمتاع بوقته مع حبيبته.لذلك, لو كنت ممن يبحث عن مكان تقضي فيه شهر العسل , انا متأكد انك ستتوقف عن البحث بعد قراءة هذه المقالة التي اتحدث فيها عن اروع واجمل مكان يمكن لزوجين ان يستمتعا فيه  بوقتهما معا….ثق بي انه المكان الذي تكونا فيه بعيدا عن  اعين الناس انها تركيا

الوصول لهناك:

يمكنك السفر لتركيا اما عن طريق البحر اورحلات الطيران.

افضل وقت لزيارة تركيا:

إن افضل  وقت لزيارة تركيا هي الفترة من شهر يوليو إلى سبتمبر.فهذى هى الفترة الذي تلتقط فيه تركيا انفاسها حين لا يكون عدد السائحين كبيرا جدا. وسيكون هذا الوقت هو الانسب لك لكي تنعم بالهدوء الذي ترغبه في رحلة شهر العسل. لذا, لا تفوتك هذه الفرصة.

  الاشياء التي يمكنك ان تفعلها هناك:

وبتركيا امامك الكثير من الاشياء التي يمكنك ان تفعلها بدءا من زيارة المعالم السياحية لتركيا والتسوق  حتى التمتع بحمام تركي. ويمكنك أيضا ان تستأجر سيارة وتستمتع بالقيادة حقا على طول ساحل مارماريس. وتخيل نفسك انت وحبيبتك وحدكما  على شاطئ البحر ايديكما متشابكة .

 الاماكن التي  يمكنك زياتها:

مدينة أفسس: وهي مدينة قديمة مدهشة يغلب عليها مظهر  الحضارة الرومانية في اوجها.وهناك ستستمتع انت وحبيبتك بالتقاظ  اروع الصور لكما معا.

مدينة بودروم:وهي مدينة مشهورة بمدى جمال الطبيعة فيها, حيث يستطيع الزوجين هناك ان يستمتعا بمنظر الريف كله.وهي من احلى الاماكن لالتقاط الصور التذكارية…. كما ان بها قلعة سانت بيتر وهي حقا مزارا مدهشا… كما تتسم هذه المدينة ايضا بوجود فنادق كبيرة للنزول بها :

فندق Dedeman Ankara:

 وهو  فندق  على بعد 45 دقيقة من  المطار, وهو اقامة جيدة وامنة للسياح.

منتجع Cappadocia cave :

وهذا الفندق فندقا فخما جدا و يبعد 90 كم عن المطار. و يقدم العاملون به أعلى مستوى من الخدمة…  ويفعلون اقصى ما بوسعهم لكي لا تواجهك اية متاعب او مشكلات.

Loading...